الفيزازي يشيطن مايسة /شأن وطني

image

رغم أنها لم تبرز في المشهد اﻹعﻻمي إﻻفي الشهور القليلة الماضية ورغم أن المنبراللذي تكتب فيه تشم فيه رائحة البهارات اﻷمريكية تمويﻻ وكتابة وتناوﻻ.ورغم أنها ﻻماضي لها في النضال والوطنية والصراع النقابي..سوى أنها كانت مضيفة طيران في القطرية وتنحدر على مايقال من مدينة مراكش،هي طبعا تحظى بتمويل جيد لما تنشره وتبثه في الوسائط، شخصيا لم أدرك لحد اﻵن كيف تورط شيخ وقور حكيم خطيب متفقه في معمعة مع هذه الفتاة المتواضعة في كتابتها في نطقها في حواراتها وما النفخ اﻷخير في أنها أبلت البﻻء الحسن في محاورة عضو من حزب العدالة والتنمية في قناة ميدي 1تيفي.لم أﻻحظ شيئا وكنت تتبعت الحوار من ألفه ليائه كانت بكل موضوعية ونزاهة تتحدث كخادمات البيوت المعقدات أشبعتنا سأسأة وتأتأة،وربما أعطيت اﻷوامر من طرف اﻷجهزة المغربية لتقديمها وترشيحها لوسام ملكي في مناسبة عيد العرش القادم جزاء لها لتشويه حزب العدالة والتنمية غير أنه تجري الرياح بما ﻻتشتهيه السفن فوزير اﻻتصال المغربي الحالي هو عضو في حزب المصباح الذي شوهت سمعته وستضاف كما المناسبات السابقة لمسلسل التوسيم الضدي والمضاعف كما جرى للمطربة النملة دنيا باطمة.
وفي اندهاش كبير تساءل الكثير من المتتبعين لتورط الفزازي في مناوشتها وكأنه تغزل ومراودة لفتاة كما أشرت ﻻجمال وﻻحسن لها شكﻻ وقالبا وحديثا وتحدثا سوى التمويل المشبوه الذي تتلقاه والعبد الضعيف كاتب هذه السطور كان من اﻷولين الذين نبهوا عن قناة الجزيرة القطرية ونعتوها بما غلظ من اﻷوصاف وﻻمن أحد تنبه إلى قولي حكاما ومحكومين عرب حتى لحمت العافية في الوطن العربي وبدأت العروش العربية تنهار تباعا ويفر الحكام بعد نهب اﻷموال نحو مكة المكرمة،وهاأنا أنبه لخطورة هذه الفتاة الممولة تمويﻻ أمريكيا وتشتغل في منابر مشبوهة غايتها الزج بحكومة بنكيران وراء القضبان كما حدث لمورسي مصر،ولكن هيهات في بلدنا ووطننا المغرب…وﻻأقبل أبدا أن تنعت هذه اﻷفعى السامة شيخنا الفيزازي بوصف اﻹرهابي وعلى مسؤولينا تقديمها للعدالة وقطع الطريق نحو الفتنة والزيغة فبنكيران هو قبل كل شيئ اختيار الشعب المغربي ومسؤول أمامه،والملك محمد السادس قام بإصﻻح دستوري غير مسبوق.
Contact us:
E.mail:tajerina.news@gmail.com

Posté avec WordPress pour Android

5 thoughts on “الفيزازي يشيطن مايسة /شأن وطني

  1. En présentant l’horrible individu et informateur assumé des services secrets qu”est Mohamed Fizazi, الفزازي لعنه الله, salafiste notoire, hypocrite et théoricien terroriste avant ses conversions successives et ses multiples mariages comme un “digne, sage et lettré” شيخ وقور حكيم ;خطيب متفقه enlève toute crédibilité à cet article !!!

  2. Mes respects! Oui, je considère que votre article fait la part belle à l’individu Fizazi. Je considère que l’individu Mohmed Fizazi ne mérite aucune considération ou titre quelconque d’intellectuel et encore moins celui galvaudé de sage. Cet individu qui représente la part la plus sombre et la plus lucrative du salafisme doit être dénoncé et ramené à sa plus vile valeur; celle des oulémas thuriféraires des sultans d’antan et de toujours en attente de récompense!
    .

    1. هذه مسألة جار بها العمل ﻻيتم نشر بعض التعاليق إﻻ إذا قبلت من المعني باﻷمر وتحياتي واحترامي لكم أستاذ هذا والله شرف

  3. الفيزازي يشيطن مايسة /شأن وطني
    med99.wordpress.com
    Mes respects! Oui, je considère que votre article fait la part belle à l’individu Fizazi. Je considère que l’individu Mohmed Fizazi ne mérite aucune considération ou titre quelconque d’intellectuel et encore moins celui galvaudé de sage. Cet individu qui représente la part la plus sombre et surtout la plus lucrative du salafisme doit être dénoncé et ramené à sa plus vile valeur; celle des oulémas thuriféraires des sultans d’antan et de toujours en attente de récompense!

    1. أبدا أستاذ تعليقاتكم مقبولة ومحترمة من طرفي ومن صفحتي وموقعي هذا شيئ مشرف ويغني النقاش وتفاعل محبب من طرفي ومن طرف المترددين على الصفحة كثر الله أمثالكم

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s