أنا أنتظر إعلاناتكم


بقلم :محمد الزيدي TANJERINA NEWS

لايقلق أصدقائي لهذا التغيير وهذه الحمى الرعناء في خطي التحريري وهذا اللهاث والجري حول الإعلانات والإشهار والسبونسورات ومطالبة المحتضنين لأنه أنا لاأخاطب مثلا قومي هنا في بلادي المروك لأن هذا السوق في بلاد المراركة معروف ومحدد ومحتكر ولايمكن لأي صحفي من طيرة بني مكادة طول عمرو جيعان وكحيان يصور معهم سنتيم بل أنا أتوجه للعولمة وأرض الله واسعة كما قال السي عبد الرحمان اليوسفي الله يطول لينا في عمروا ويخليه ديما في خدمة بلاده أن تنخاطب العالم وقرائي تبارك الله في أكثر من سبعين بلدا حول العالم وأضيف أن مقالاتي تحمل في جميع الهواتف الذكية وهذا متاح وميسر لمعرفته وأكثر من هذا أنا شغال على 24/24 ساعة لاتوجد راحة هذا مجال ييسر لي شغلا مستمرا ولم لا دخلا كبيرا لاداعي للقلق أنا مسجل في قائمة الضرائب المهنية كصحفي والملف نتاعي نقي لذا أهيب بقرائي في أكثر من سبعين بلدا بنشر إعلاناتهم واحتضان المقالات في 

إعلانات

جريدة طنخرينا نيوز

 

إعلانات

كما يمكنكم شراء قطعة أرضية:

إسمها جنان العريف مساختها هكتار ونصف تقع بعمالة الفحص أنجرة قرب ومطلة على مدينة اشرافات محفظة والثمن مناسب اتصلوا بي

الكثير من أصدقائي حول العالم لاموني في التعليقات على ضعف الإخراج رغم أهمية المقالات وكذلك مسألة الترويج عبر المواقع الاجتماعية حتى هي تتطلب شوية ديال الفلوس

Leave a Reply

