سراروخبايا أعداء الأمة الناطقين بإسم شباب حركة 20 فبراير // قسم أحداث سياسي

 سراروخبايا أعداء الأمة الناطقين بإسم شباب حركة 20 فبراير // قسم أحداث سياسية

ملك الربيع الديمقراطي المغربي

ملك فذ وشعب مخلص وغد مثل الربيع الطيب
نص كتبه الشريف مولاي عبد الله بوسكراوي

ضدا على إرادة الشعب المغربي، يسعى أبواق أعداء الأمة من سحاقيات وشواد جنسيا الممولين من المخابرات الجزائرية لنقل إحتجاجاتهم للأحياء الشعبية لتجنيد المنحرفين وأرباب السوابق والدفع بهم للقيام بأعمال تخريبية لنشر الفتنة بهذا البلد الأمين .
من أذن لمجموعة من  أعداء الأمة من سحاقيات وشواذ جنسيا الممولين من المخابرات الجزائرية التكلم بآسم شباب الأمة ، فكلنا يعلم أن شباب حركة 20 فبراير الحقيقيين مخلصين لد ينهم ووطنهم وملكهم وكلهم حب وغيرة على الوطن وثوابت  الأمة   … شباب المغرب معتز بملكه ووطنه ، شباب البناء والتشييد ولم يكن أبدا معولا من معاول الهدم والد مار الذي يسعى إليه أبواق اليسار العدمي والظلاميين الذين يدعون أنهم من شباب حركة 20 فبراير بدل إسمهم الحقيقي الشباب العميل للمخابرات الجزائرية من الظلاميين المتزمتين و من شبيبة اليسار العدمي من سحاقيات وشواذ جنسيا مفطروا رمضان وأعداء الملة والدين .
20 مارس /وليعلم الجميع أن هذه الشرذمة كانت تريد أن تقوم بأول إحتجاجاتها يومه 27 فبراير بقرار من رئيس جبهة البوليزاريو لتأجيج الثورة بدعم من الإنفصاليين …لكن يقظة الشعب المغربي وخشية أن يفتضح أمرهم تم جعل يوم 20 فبراير وقد تم تجنيد أرباب السوابق والمنحرفين أياما قبل الموعد للقيام بأعمال تخريبية وإستفزاز الأمن المغربي ليطلق النار فيسقط الضحايا فيتم إستغلال تشييع الجنائز لجر المغرب للفتنة …كما حاولوا بعد ذلك الإعتصام وإحتلال الشارع العام …وعندما تبين لهم يقظة الشباب المغربي الحر حاولوا تجنيد المنحرفين للقيام بأعمال تخريبية في الملاعب للدفع  لمواجهة مع رجال الأمن ووقوع ضحايا .
أيها الشعب العظيم ، يا شباب أمتنا العظيم 
حرصا منا على أمن الوطن و إستقراره فإننا ندعوكم إلى التصدي لهم وفضح نواياهم والعمل على توعية الشارع المغربي بكل المخططات الرامية إلى خلق الإنقسام والفتنة في هذا البلد الأمين .
للملكية شرعية تاريخية ،دينية ووطنية وواجب البيعة يفرض على الملك أن يسود ويحكم لحماية الشعب والثوابت عند اللزوم …وليعلم خصوم الملكية أن الشعب كله وراء عاهل البلاد في بيعة د ائمة ومتجددة وهذه أيضا هي الشرعية لملكية دستورية ديمقراطية إجتماعية ومواطنة .
يا شباب أمتنا العظيم 
يا شباب حركة 9 مارس
يا شباب حركة 20 فبراير
أيها الشباب الملكي 
يا أشبال محمد السادس
أيها الشعب العظيم ،
إنني أدعوا الجميع بالتحلي بالحكمة والرزانة وبعد النظر بعيدا عن المصالح الشخصية لإنجاح هذا التحد ي وهذه الإصلاحات الدستورية  الكبرى التي نوه بها العالم أجمع .
وفقكم الله، وسدد خطاكم، وكلل بالنجاح أعمالكم.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته“.
إمضاء: الشريف مولاي عبد الله بوسكروي

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s